شركة Grand Traverse Pie ضمن نطاق تحقيق هدفها

صيف خالي من الجوع للأطفال

فطيرة التفاح + أنت = صيف خالٍ من الجوع للأطفال

ترافيرس سيتي، ميشيغان – شركة Grand Traverse Pie متحمسة لكونها شركة مجتمعية نشطة وداعمة. تكرس شركة Grand Traverse Pie هذا الصيف جهودها لضمان حصول الأطفال في جميع أنحاء ميشيغان وإنديانا على صيف خالٍ من الجوع. في حين أن نهاية العام الدراسي تعني عادةً أيام الشاطئ وعدم وجود واجبات منزلية للعديد من الأطفال، إلا أنها تشير أيضًا إلى وقت من العام تكافح فيه العائلات لاستبدال الوجبات التي يتم تقديمها في المدرسة. ولهذا السبب تساعد شركة Grand Traverse Pie Company في القضاء على الجوع في الصيف في كل من ميشيغان وإنديانا.

سيكون صيف 2019 هو العام الخامس على التوالي الذي ستستخدم فيه شركة GT Pie جزءًا من عائدات مبيعات Apple Pie (الشريحة والفطائر الصغيرة والفطائر الكاملة) في جميع متاجر GT Pie من من 10 يونيو 2019 إلى 8 سبتمبر 2019، لدعم مخازن الطعام في جميع أنحاء ميشيغان وإنديانا. خلال السنوات الأربع الأولى من حملة "صيف خالٍ من الجوع"، ساهمت شركة Grand Traverse Pie وشركاؤها بـ 130,916 وجبة من خلال شراكات رئيسية مع بنوك الطعام وبرامج الغداء الصيفية للأطفال. صرح المؤسس المشارك مايك بوسلي قائلاً: "أطفالنا هم مستقبلنا ولهم كل الحق في الحصول على تغذية مغذية كل يوم. يسعدنا جدًا أن نساعد في تعزيز حياة الأطفال؛ وهذا مثال رائع على "قوة الفطيرة" وقيمنا الأساسية. يمثل كل دولار يتم المساهمة به في برنامج "صيف خالٍ من الجوع" ست وجبات مقدمة للطلاب في جميع أنحاء ولاية ميشيغان.

إن مساعدة شبابنا على الاستمتاع بصيف خالٍ من الجوع أمر سهل مثل فطيرة التفاح

ستقوم متاجر الفطائر الخمسة عشر التابعة لشركة Grand Traverse Pie بصنع الفطائر من الصفر يوميًا. سوف يتعاونون مع العديد من بنوك الطعام / المخازن في جميع أنحاء كل من ميشيغان وإنديانا.

  • آن أربور – بنك الغذاء المجتمعي جلينرز
  • برايتون– بنك الغذاء المجتمعي جلينرز
  • شرق لانسينغ – نادي الأولاد والبنات في لانسينغ
  • المنحدرات الكبرى – سلة غذائية للأطفال
  • وسط مدينة لانسينغ – نادي الأولاد والبنات في لانسينغ
  • ميدلاند – مأوى ميدلاند
  • نورتون شورز – الحب، وشركة.
  • أوكيموس – نادي الأولاد والبنات في لانسينغ
  • بليموث – بنك الغذاء المجتمعي جلينرز
  • حمل – كالامازو أرغفة وأسماك
  • روتشستر هيلز – منزل حي منطقة روتشستر
  • تير هوت، إنديانا - برنامج حقيبة الظهر لمدارس مقاطعة فيغو
  • ترافيرس سيتي، شارع فرونت – مؤسسة الأب فريد
  • ترافيرس سيتي، شارع بارك – مؤسسة الأب فريد
  • طروادة – بنك الغذاء المجتمعي جلينرز

حول بنك الطعام المجتمعي جلينرز في جنوب شرق ميشيغان:

يقع المقر الرئيسي لشركة Gleaners في ديترويت، وتدير خمسة مراكز توزيع في مقاطعات واين وأوكلاند وماكومب وليفينغستون ومونرو وتوفر الطعام لـ 528 شريكًا من مطابخ الحساء ومخازن الطعام والملاجئ والوكالات الأخرى في جميع أنحاء جنوب شرق ميشيغان. تم اختيار Gleaners كأفضل بنك طعام لعام 2019 من Feeding America، وذلك لقيادتها وصنع القرار الاستراتيجي والشراكات التعاونية، وتميزها في نهجها المبتكر نحو تحقيق الأمن الغذائي للمنطقة. في عام 2018، وزعت شركة Gleaners أكثر من 43 مليون رطل من الطعام على الجيران المحتاجين. في المتوسط، تقوم منظمة جلينرز بتوزيع ما يعادل 96,348 وجبة كل يوم وتوفر طعامًا مغذيًا لـ 430,000 شخص، بما في ذلك 171,000 طفل سنويًا. كل دولار يتم التبرع به يوفر ثلاث وجبات، ويذهب 93 سنتًا من كل دولار يتم التبرع به إلى برامج الغذاء والغذاء. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.gcfb.org

Skip to content

Grand Traverse Pie Company Within Reach of its Goal

A Hunger Free Summer For Kids

Apple Pie + You = Hunger Free Summer For Kids

Traverse City, MI – Grand Traverse Pie Company is passionate about being an active and supportive community business. This summer Grand Traverse Pie Company is dedicated to ensuring kids throughout Michigan and Indiana have a hunger free summer.  While the end of the school year typically means beach days and no homework to many kids, it also signals a time of year where families struggle to replace meals that were provided at school. That is why Grand Traverse Pie Company is helping to stomp out summer hunger throughout both Michigan and Indiana.

Summer 2019 will be the fifth consecutive year GT Pie Company will be using a portion of proceeds from Apple Pie Sales (slice, mini pies and whole pies) in all GT Pie shops from June 10, 2019, through September 8, 2019, to support food pantries throughout Michigan and Indiana.   During the first four years of the “Hunger Free Summer” campaign, Grand Traverse Pie Company and its partners have contributed 130,916 meals through key partnerships with food banks and kids summer lunch programs. Co-founder Mike Busley stated, “Our children are our future and have every right to be fed nutritiously each day. We are so pleased to help strengthen the lives of children; this is such a great example of the ‘Power of Pie’ and our core values.”  Each dollar contributed to the Hunger Free Summer program represents SIX meals provided to students throughout the state of Michigan.

Helping our youth have a hunger free summer is easy as Apple Pie

Grand Traverse Pie Company’s 15 pie shops will be making pies from scratch every day.  They will is teaming up with multiple food banks/pantries throughout both Michigan and Indiana.

  • Ann Arbor – Gleaners Community Food Bank
  • Brighton– Gleaners Community Food Bank
  • East Lansing – Boys and Girls Club of Lansing
  • Grand Rapids – Kid’s Food Basket
  • Downtown Lansing – Boys and Girls Club of Lansing
  • Midland – Shelterhouse of Midland
  • Norton Shores – Love, Inc.
  • Okemos – Boys and Girls Club of Lansing
  • Plymouth – Gleaners Community Food Bank
  • Portage – Kalamazoo Loaves & Fishes
  • Rochester Hills – Rochester Area Neighborhood House
  • Terre Haute, Indiana – Vigo County Schools Backpack Program
  • Traverse City, Front Street – Father Fred Foundation
  • Traverse City, Park Street – Father Fred Foundation
  • Troy – Gleaners Community Food Bank

About Gleaners Community Food Bank of Southeastern Michigan:

Headquartered in Detroit, Gleaners operates five distribution centers in Wayne, Oakland, Macomb, Livingston and Monroe counties and provides food to 528 partner soup kitchens, food pantries, shelters and other agencies throughout southeastern Michigan. Named Feeding America’s 2019 Food Bank of the Year, Gleaners was recognized for its leadership, strategic decision-making and collaborative partnerships, excelling in its innovative approach toward achieving food security for the region. In 2018, Gleaners distributed more than 43 million pounds of food to neighbors in need. On average, Gleaners distributes the equivalent of 96,348 meals each day and provides nourishing food to 430,000 people, including 171,000 children a year. Every dollar donated provides three meals, and 93 cents of every donated dollar goes to food and food programs. For more information, visit www.gcfb.org